وصفات تقليدية

10 مطاعم شهيرة في أماكن غير متوقعة عرض شرائح

10 مطاعم شهيرة في أماكن غير متوقعة عرض شرائح

الطعام الياباني في ساو باولو

ساو باولو ، البرازيل بها أكبر عدد من اليابانيين خارج اليابان ، وفقًا للسفارة البرازيلية مع وصول المهاجرين اليابانيين الأوائل للعمل في مزارع البن البرازيلية. إلى جانب كونها عرضًا للهندسة المعمارية اليابانية البرازيلية الشهيرة روي أوهتاكي، أكبر مدن البرازيل وجهة للمأكولات اليابانية.

أين تأكل: توجه مباشرة إلى Liberdade ، ليتل اليابان في ساو باولو. يستضيف الحي كل يوم أحد السوق الياباني ، Feira da Liberdade ، حيث يمكنك تذوق الأطباق اليابانية التقليدية مثل ياكيتوري (كباب شواء) أو لامينوهو نوع من الرامين. أكل في اسكا لامين، أحد أفضل بيوت الرامن في المدينة ، أو لتناول السوشي الراقي ، توجه إلى Jun Sakamoto.

طعام هندي في لندن

يمكن توضيح شعبية الطعام الهندي في لندن على أفضل وجه من خلال الأغنية البريطانية "Vindaloo" ، وهي النشيد غير الرسمي لكأس العالم 1998 الذي يشير إلى طبق كاري هندي حار. يشكل الهنود أكبر عدد من المهاجرين في لندن. إلى جانب حي Brick Lane الشهير في شرق لندن ، توجه إلى Southall ، منطقة Little India الأكثر أصالة ، خارج وسط مدينة لندن مباشرةً.

أين تأكل: تصفح أسواق التوابل في Southall’s Broadway ، مثل دوكال واولاده، ثم توقف في مركز ريتا للسمبوسة من أجل طبق يحمل الاسم نفسه. مرة أخرى في لندن المناسبة ، حاول دوساس (كريب الأرز والعدس) في Dosa n 'Chutney، أو تأرجح إلى زايكا، أحد المطاعم الهندية الأولى في لندن التي حصلت على نجمة ميشلان.

الطعام التركي في برلين

هاجر العمال الأتراك إلى ألمانيا في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، ومنذ ذلك الحين اعتنق سكان برلين المطبخ التركي ، مع المتبرعين ، أو الكباب ، وأصبح منتشرًا مثل "الورود في ألمانيا".

أين تأكل: لا يمكنك الذهاب إلى برلين دون تناول كباب المانحين (أبواق اللحم المشوية التي يتم تقديمها عادة ملفوفة في خبز بيتا). لا يوجد نقص في الأجنحة في معظم زوايا الشوارع لتلبية الرغبة الشديدة. كروزبرج ، الحي التركي في برلين ، هو موطن لسوق أسبوعي حيث يمكنك العثور على السلع التركية التقليدية. مطعم حصير أمر لا بد منه ، حيث يمكنك بالإضافة إلى المتبرع تجربة التخصصات التركية التقليدية الأخرى.

طعام الباسك في بويز ، ايداهو

يقول المثل ، "كل ، اشرب ، كن من الباسك" ، لكن ليس عليك السفر إلى فرنسا أو إسبانيا لتجربة أطباق الباسك مثل يخنة لحم الضأن ولحم الخنزير والفلفل الحار وسمك القد أو بينتكسوس (الباسك تاباس). بدلاً من ذلك ، توجه إلى بويز ، أيداهو ، حيث ينحدر واحد من كل 10 من سكان الباسك.

أين تأكل: جاء الباسك الأوائل إلى أيداهو للعمل في مزارع الأغنام ، وبويز ليكو أونو المطعم مملوك من قبل راعي الباسك السابق. تمتد كتلة الباسك في بويز على طول شارع غروف ، وهي موطن لمنطقة شاسعة سوق الباسك التخصصي. لن تكتمل أي رحلة إلى إقليم الباسك في بويز بدون زيارة الصاخبة بار جيرنيكا.

طعام شرق أوسطي في ديربورن ، ميتشيغان.

إن أكبر عدد من الأمريكيين العرب في أمريكا ليسوا في عاصمة حضرية ، ولكن في ديبورن ، ميشيغان ، جاء لبنانيون وسوريون وعراقيون وعرب آخرون إلى ميشيغان للعمل في صناعة السيارات. اليوم ، جعل التراث الثقافي الغني للمدينة ديربورن معلمًا للطهي.

أين تأكل: يمكن العثور على أطباق الشرق الأوسط التقليدية في الأمير أو لا بيتا. للحلويات الشرق أوسطية توجه إلى شاتيلا. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لزيارتك في الصيف ، فيمكنك تجربة المزيد من الأطباق الشهية في ديربورن السنوي المهرجان العربي الدولي.

الطعام البرتغالي في نيو بيدفورد ، ماساتشوستس.

جذبت صناعة صيد الحيتان في نيو بيدفورد المهاجرين البرتغاليين الأوائل ، وتعد بلدة الواجهة البحرية المكان المثالي لأطباق مثل باكالهو (سمك القد المملح) ، أو كالديرادا (حساء السمك).

أين تأكل: أنطونيو هو مطعم محلي مفضل للصغار والسردين المقلي و فينو فيردي (نبيذ برتغالي). يمكن أيضًا العثور على الأجرة التقليدية في العيد البرتغالي السنوي للمدينة ، أو سوق أمارال، وهي وجهة للسلع الذواقة البرتغالية.

الطعام الكوبي في تامبا ، فلوريدا.

يوجد في ميامي عدد هائل من الأمريكيين الكوبيين ، لكن تامبا بولاية فلوريدا هي كوبا صغيرة في حد ذاتها ، وذلك بفضل صناعة السيجار الكوبية التي ازدهرت في أوائل القرن العشرين في مدينة Ybor في تامبا. هناك الكثير من الأحجار الكريمة المخفية التي يمكن اكتشافها في هذه المدينة الواقعة على ساحل الخليج.

أين تأكل: السكان المحليون الكوبيون الأمريكيون يحصلون على الفاصوليا السوداء والأرز ، مادري روبا (شريحة لحم مقطعة في صلصة الطماطم) ، وبيكاديلو (لحم بقري مفروم متبل يقدم فوق الأرز) في Arco Iris في كولومبوس درايف. مطعم كولومبيا في Ybor City هي لعبة كوبية ، وبينما يقسم السكان الأصليون أنه لا يمكنك العثور على شطيرة كوبية كما اعتادوا صنعها ، بيبو يجعل التسليم غرامة.

الطعام الإندونيسي في أمستردام

حصلت إندونيسيا على استقلالها من الهولنديين في عام 1945 ، لكن العلاقة الاستعمارية جلبت تأثير الطهي الإندونيسي إلى العاصمة الهولندية. إذا لم تتمكن من الوصول إلى إندونيسيا أو كنت ترغب فقط في التوفير على تذاكر الطيران ، فإن أمستردام هي أفضل محطة تالية للمطبخ الإندونيسي.

أين تأكل: اذهب إلى سما سيبو أو تيمبو ديولو إلى عن على ريجستافيل، وليمة إندونيسية تتكون من الأرز المحاط بالجوانب. مطعم بلو يقدم تخصصات مثل مقرمشات الجمبري وحساء اليقطين وجوز الهند.

الطعام الصيني في فانكوفر

نعم ، الحي الصيني هو مكان شائع في مدن أمريكا الشمالية ، لكن فانكوفر هي نقطة ساخنة للمطبخ الصيني. ربما تكون سياسات كندا الصديقة للهجرة أو قرب فانكوفر من المأكولات البحرية الرائعة ، ولكن مهما كانت الرحلة إلى هذه المدينة الساحلية لن تكتمل بدون جولة في مطاعمها الصينية.

أين تأكل: اطلب Golden Dungeness Crab في مطعم كين الصيني. جرب ديم سوم في مطعم كيرين، بطة بكين في حديقة يان، أو الزلابية في لين.

اكل جزائري في باريس

في حين أنه لا ينبغي أن يقال إن باريس هي إحدى عواصم الطهي في العالم ، إلا أنك ستفشل في عدم الاستمتاع بمأكولات شمال إفريقيا في رحلة إلى مدينة الأضواء. لم يكن لدى فرنسا تاريخيًا أفضل العلاقات مع مهاجريها المغاربيين ، لكن لا جدال في أن النكهات الجزائرية هي بديل مرحب به للأكل الفرنسي الباهظ.

أين تأكل: لوموند دي ليا في باريس 18ذ arrondissement هو مطعم ومقهى مريح حيث يمكنك الاستمتاع بالكسكس مع موسيقى الجاز الحية. يمكن العثور على طاجين لحم الضأن القلبية والكسكسي مع النبيذ الجزائري في Le Zerda Café. ننسى الماكرون والخبز الفرنسي ، وتوجه مباشرة إلى لا باجو دي كنزا للحلويات الجزائرية و كسرة الخبز ، خبز مسطح الادمان.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة عن الطريق. من الساحل إلى الساحل ، هناك مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومواقع وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة عن الطريق. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومواقع وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة عن الطريق. من الساحل إلى الساحل ، هناك مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومواقع وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومواقع وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة عن الطريق. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، توجد مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


5 بارات مذهلة في أماكن غير متوقعة

لا توجد جميع أفضل المشروبات في البلاد في بارات الكوكتيل في المدينة الكبيرة. جرب واحدة من هذه التوقفات البعيدة عن الطريق لتناول مشروبات لا تصدق.

بالتأكيد ، توجد معظم أفضل الحانات في أمريكا في الأماكن التي تتوقع أن تجدها فيها - أحياء رائعة في المدن الكبرى ، ومناطق وسط المدينة تعج بالسياح ، وردهات الفنادق الحضرية العصرية.

ولكن هناك الكثير من الجواهر الخفية الأخرى التي تقدم مشروبات رائعة في أماكن بعيدة. من الساحل إلى الساحل ، هناك مؤسسات تقدم مشروبات رائعة من مراكز التسوق في الضواحي والموتيلات على جانب الطريق والشوارع الرئيسية في المدن الصغيرة. للعثور على أفضل هذه الأشياء ، سألنا مجموعة من خبراء صناعة المشروبات الذين يسافرون كثيرًا. هذا ما يقترحونه.


شاهد الفيديو: ماذا يعرف الروس عن المسلمين ستصدم من بعض الإجابات (شهر اكتوبر 2021).